الانتقال الى المحتوى الأساسي

الجمعية التعاونية لمنسوبي الجامعة


كلمة رئيس مجلس الإدارة



الجمعية التعاونية رئيس مجلس الادارة د. عصام بن عابد شيخ

بسم الله والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة وازكى التسليم وعلى آله وصحبة وسلم . . وبعد.
يحق لإخوتي الاعزاء مساهمي الجمعية التعاونية لمنسوبي جامعة الملك عبدالعزيز الاطلاع ومعرفة سير عمل الجمعية وما تحققه من انجازات او اخفاقات لا سمح الله، ومن مسؤوليتنا في مجلس ادارة الجمعية ان نطلعهم على كافة المعلومات بموضوعية ومصداقية، وفي هذا الاطار يعرض هذا التقرير مشاريع الجمعية وانجازاتها وخطتها الاستراتيجية ونتائج القوائم المالية لآخر ثلاث سنوات مالية.
كما يسعدنا في مجلس ادارة الجمعية ان ننتهز هذه السانحة لنعرض مشروع نتوقع انجازه في القريب العاجل بمشيئة الله يتمثل في قطعة ارض بجوار مقر الجمعية بمساحة (51000 متر مربع) حيث تم التوصل الى مفاهمات مع ادارة الجامعة بهذا الخصوص، وهذا المشروع سوف يكون نقلة نوعية ان شاء الله للجمعية وذلك بتنفيذ مشاريع تم الاتفاق عليها مع ادارة الجامعة تخدم المنسوبين والطلاب تتمثل في مول، مسجد كبير، مدارس، صالات رياضية، فندق، صالة مناسبات . . الخ.
ختاما اصالة عن نفسي ونيابة عن اخوتي في مجلس ادارة الجمعية يسعدني ان اتقدم بخالص الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة على رعايته ودعمه للجمعية وكذلك الاخوة وكلاء الجامعة الاجلاء, كما اتقدم بجزيل الشكر للاخوة الكرام في مركز التنمية الاجتماعية بجدة على جهدهم المقدر في الاشراف والدعم والتطوير للجمعيات التعاونية سائلين المولى تبارك وتعالى ان يوفق الجميع الى ما فيه الخير متمنين المزيد من التطور والازدهار والله الهادي الى سبيل الرشاد.


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/29/2020 9:34:28 PM